العراق يقترح عقد اجتماع خليجي - عراقي - ايراني لبحث الامن في منطقة الخليج
قال وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين اليوم الاحد ان بلاده اقترحت عقد اجتماع ثماني يجمع كل من دول مجلس التعاون الخليجي والعراق وايران لبحث ملف الامن في منطقة الخليج.
وذكر حسين في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الايراني عباس عراقجي ان "امن المنطقة يجب ان يكون من مسؤولية دولها ومن الممكن تشكيل أطر مختلفة لحماية تلك الدول" مؤكدا استعداد العراق لاستضافة مثل هذا الاجتماع للبحث في هذا الملف فضلا عن العلاقات الاقتصادية بين دول.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
