مجلس النواب: سيبقى نشامى المنتخب الوطني مصدر فخر للأردنيين

- قال رئيس مجلس النواب مازن القاضي، إن نشامى المنتخب الوطني لكرة القدم قدموا خلال مشاركتهم الأولى في نهائيات كأس العالم صورة مشرقة عن الأردن، مشيدا بما أظهروه من عزيمة وإصرار وروح عالية طوال مشوارهم في البطولة.

وقال القاضي: نفخر بجلالة الملك عبد الله الثاني، الرياضي الأول والداعم الأكبر لمسيرة الرياضة الأردنية، الذي أحاط المنتخب الوطني برعايته واهتمامه منذ انطلاق مشواره، وظل السند الحقيقي للنشامى في مختلف المحطات، مؤكدا بحضوره ومتابعته المستمرة إيمانه بقدرات أبناء الوطن على تحقيق الإنجازات ورفع راية الأردن في أكبر المحافل الدولية.

وأضاف إن سمو الأمير الحسين، ولي العهد، كان حاضرا إلى جانب النشامى، داعما ومحفزا ومؤازرا لهم في كل خطوة، مواصلا نهج جلالة الملك في رعاية الشباب والرياضة وترسيخ قيم العزيمة والعمل بروح الفريق.

وأشار إلى أن ما تحقق من إنجاز تاريخي جاء أيضا ثمرة للجهود الكبيرة التي بذلها سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 7 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 3 ساعات
قناة المملكة منذ 16 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 15 ساعة
خبرني منذ 43 دقيقة
قناة رؤيا منذ 16 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 10 ساعات