قال وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، اليوم الأحد، إن بلاده اقترحت عقد اجتماع ثماني يضم دول مجلس التعاون الخليجي والعراق وإيران، لبحث ملف الأمن في منطقة الخليج.
وذكر حسين، في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الإيراني عباس عراقجي، أن "أمن المنطقة يجب أن يكون من مسؤولية دولها، ومن الممكن تشكيل أطر مختلفة لحماية تلك الدول"، مؤكداً استعداد العراق لاستضافة مثل هذا الاجتماع لبحث هذا الملف، فضلاً عن العلاقات الاقتصادية بين دول المنطقة.
وفي هذا الصدد، جدد وزير الخارجية العراقي حرص بلاده على إنهاء الحرب،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
