العراق يقترح عقد اجتماع خليجي - عراقي - إيراني لبحث أمن منطقة الخليج

قال وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، اليوم الأحد، إن بلاده اقترحت عقد اجتماع ثماني يضم دول مجلس التعاون الخليجي والعراق وإيران، لبحث ملف الأمن في منطقة الخليج.

وذكر حسين، في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الإيراني عباس عراقجي، أن "أمن المنطقة يجب أن يكون من مسؤولية دولها، ومن الممكن تشكيل أطر مختلفة لحماية تلك الدول"، مؤكداً استعداد العراق لاستضافة مثل هذا الاجتماع لبحث هذا الملف، فضلاً عن العلاقات الاقتصادية بين دول المنطقة.

وفي هذا الصدد، جدد وزير الخارجية العراقي حرص بلاده على إنهاء الحرب،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 52 دقيقة
منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 14 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 20 ساعة
صحيفة القبس منذ 59 دقيقة
صحيفة القبس منذ 7 ساعات