اعتمد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، تنسيق التقديم للثانوي العام للعام الدراسي 2026/ 2027، ليكون بحد أدنى 225 درجة، كما تقرر أن تكون فصول الخدمات أقل من الحد الأدنى للتنسيق الثانوي العام بـ 40 درجة.
ضوابط القبول بمدارس الثانوي العام من جانبها، أكدت د. همت أبو كيلة، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه لن يُسمح بقبول أي طلبات التحاق بمدارس التعليم الثانوي العام بالقاهرة بالمدارس الرسمية إلا لأبناء محافظة القاهرة الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي من إحدى مدارس.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة اليوم السابع
