رئيس مجلس الأعيان يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده

هنأ رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد بمناسبه عيد ميلاده الميمون الذي يصادف اليوم الأحد.

وقال الفايز:"ندعو الله سبحانه وتعالى، أن يحفظ سمو الأمير، قرة عين جلالة الملك عبدالله الثاني وعضده، وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية، ويديمه عونا وسندا لجلالة مليكنا المفدى، ولجلالة الملكة رانيا العبدالله، والأسرة الأردنية الواحدة".

وأضاف: "أننا نفخر بسمو ولي العهد، وهو يقف الى جانب جلالة الملك عبدالله الثاني، في دعمه للشباب الأردني وتبني إبداعاتهم في مختلف المجالات، بهدف الارتقاء بدورهم في بناء الأردن الريادي والمزدهر".

وأشار إلى أن سمو ولي العهد يحرص دائما على الاستثمار في الشباب، وهو ما يتم طرحه من قبل سموه في جميع المحافل واللقاءات المحلية والإقليمية والدولية، لهذا نعتز ونفتخر كأردنيين حينما نرى سموه، وهو يقف إلى جانب جلالة الملك في دعمه للشباب وتبني تطلعاتهم وإبداعاتهم ومعالجة تحدياتهم.

وأشار إلى "الدور الكبير الذي يقوم به ولي العهد من أجل خدمة الوطن، ما يعكس رؤية هاشمية راسخة، في تعزيز التنمية والتقدم لهذا الحمى الأردني الهاشمي، يستمدها سموه من رؤى وتطلعات جلالة الملك، الذي لا يدخر جهدا من أجل نهضة الأردن وعزته وشموخه".

وقال: "إن ولي العهد مثال للقيادة الحكيمة، حيث يسعى سموه جاهدا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 9 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 18 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 11 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 16 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات