إفريقيا الوسطى تعلن تفشي وباء الكوليرا في البلاد

زاد الاردن الاخباري -

أعلنت السلطات الصحية في جمهورية إفريقيا الوسطى عن تفشي الكوليرا بعد تسجيل 24 وفاة مرتبطة بالوباء إضافة إلى 197 إصابة.

وأوضح وزير الصحة في البلاد بيير سومسي، أن المعطيات الميدانية أكدت ظهور بؤر للوباء في الدائرتين الصحيتين بيمبو ومبايكي الواقعتين جنوب غرب العاصمة بانغي.

وأضاف أنه تم اتخاذ تدابير للحد من انتشار المرض في المناطق المتضررة، كما اتخذت إجراءات في المدن المجاورة.

وقال الوزير إن "الحكومة في حالة تعبئة كاملة لاحتواء هذا التفشي"، داعيا السكان إلى اتباع الإرشادات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 23 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 4 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 6 ساعات
قناة المملكة منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 22 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 14 دقيقة
موقع الوكيل الإخباري منذ 9 ساعات
خبرني منذ 19 ساعة