زاد الاردن الاخباري -
أعلنت هيئة الخدمة والإدارة العامة، الأحد، عن تنفيذ عدد من اختبارات تقييم الكفايات للمرشحين الذين انطبقت عليهم شروط الإعلان الصادر عن وزارة التربية والتعليم للابتعاث إلى برنامج دبلوم تأهيل المعلمين قبل الخدمة المنتهي بالتعيين، وذلك بالتعاون مع عدد من الجامعات الرسمية في محافظات الجنوب.
وأكد رئيس هيئة الخدمة والإدارة العامة، فايز النهار، أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الهيئة الرامية إلى تطوير خدمات مركز تقييم الكفايات وتوسيع نطاق الوصول إليها، بما يسهم في تسهيل تقديم الاختبارات للمرشحين في مختلف مناطق المملكة، والتخفيف من أعباء التنقل والسفر والكلف المترتبة عليهم، وتعزيز مبادئ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين.
وأشاد النهار بالشراكة مع الجامعات الرسمية، التي وفرت البنية التحتية والإمكانات التقنية، وأسهمت في توفير بيئة اختبارية محوسبة تتوافق مع المعايير المعتمدة لدى الهيئة والتي تضمن سلامة ونزاهة الاجراءات، معرباً عن شكره لجامعة مؤتة، والجامعة الأردنية/فرع العقبة، وجامعة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري
