القاهرة - 28 - 6 (كونا) -- عقدت اليوم الأحد ورشة في القاهرة بمشاركة كويتية تناولت سبل تطوير الرعاية الصحية المقدمة لنزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية تزامنا مع استضافة مصر المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية الذي ينطلق غدا الاثنين.
وناقشت الورشة محاور متعلقة بتطوير الخدمات الصحية المقدمة لنزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية في الدول العربية مستعرضة عدة تجارب في هذا المجال في إطار التزام الدول العربية بتعزيز مبادئ حقوق الإنسان وضمان الرعاية الصحية للنزلاء.
وأفادت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في بيان بأن المؤتمر يشارك فيه ممثلون عن وزارات الداخلية والعدل في الدول العربية إلى جانب جامعة الدول العربية ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية والأمانة العامة للمجلس.
وذكر البيان أنه من المقرر أن يفتتح المؤتمر مساعد وزير الداخلية المصري لقطاع الحماية المجتمعية فيما.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
