أحال رجال دوريات إسناد العاصمة أربعة مواطنين إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، كما أحالوا وافدا عربيا إلى إدارة الإبعاد، وذلك بعد ضبطهم داخل مركبة من نوع «رباعية» سوداء والعثور بحوزتهم على زجاجتي خمر مستوردة.
ووفقا لمصدر أمني، فإن توقيف المركبة جاء بعدما رصدت دورية الإسناد أصواتا مرتفعة صادرة عنها أثناء مرورها بجوارها في منطقة بنيد القار. وبعد استيقاف المركبة، تبين أن قائدها وافد عربي، فيما كان 3 من مرافقيه في حالة غير طبيعية.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
