«الصوت العالي» يُبعِد عربياً.. ويحيل 4 مواطنين إلى «المكافحة»

أحال رجال دوريات إسناد العاصمة أربعة مواطنين إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، كما أحالوا وافدا عربيا إلى إدارة الإبعاد، وذلك بعد ضبطهم داخل مركبة من نوع «رباعية» سوداء والعثور بحوزتهم على زجاجتي خمر مستوردة.

ووفقا لمصدر أمني، فإن توقيف المركبة جاء بعدما رصدت دورية الإسناد أصواتا مرتفعة صادرة عنها أثناء مرورها بجوارها في منطقة بنيد القار. وبعد استيقاف المركبة، تبين أن قائدها وافد عربي، فيما كان 3 من مرافقيه في حالة غير طبيعية.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 دقيقة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 56 دقيقة
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 20 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 4 ساعات