الرئيس التنفيذي لـ(مؤسسة البترول): التعاون الخليجي ركيزة لتعزيز أمن الطاقة وتطوير صناعة النفط والغاز

الكويت - 28 - 6 (كونا) -- أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية الشيخ نواف سعود الناصر الصباح اليوم الأحد أن التعاون والتنسيق بين شركات النفط الوطنية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يمثل ركيزة أساسية لتعزيز أمن الطاقة ومواكبة المتغيرات العالمية في قطاع الطاقة.

جاء ذلك في بيان صحفي للمؤسسة عقب الاجتماع الذي عقده الشيخ نواف الصباح مع وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) الدكتور سلطان الجابر في معرض (أحمد الجابر للنفط والغاز) لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بما يدعم مسيرة التكامل الخليجي في قطاع الطاقة.

وقال الشيخ نواف الصباح وفق البيان "تجمعنا مع أشقائنا في دولة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 35 دقيقة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة السياسة منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 12 ساعة