انطلاق المراكز الصيفية المجانية لتحفيظ القرآن بشعار "بيئة أنقى ومجتمع أرقى"

زاد الاردن الاخباري -

أطلقت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، بالتعاون مع وزارة البيئة، اليوم الأحد، فعاليات المراكز الصيفية المجانية لتحفيظ القرآن الكريم للذكور والإناث، والتي تستمر لمدة شهرين تحت شعار "بيئة أنقى ومجتمع أرقى".

وأكد وزير الأوقاف محمد الخلايلة أن المراكز تمثل مشروعًا تربويًا ووطنيًا يهدف إلى غرس القيم الإسلامية وتعزيز السلوك الإيجابي، مشيرًا إلى أن الشراكة مع وزارة البيئة تأتي لترسيخ ثقافة المحافظة على البيئة باعتبارها جزءًا من تعاليم الإسلام.

وأوضح أن الوزارة تستهدف افتتاح نحو 3 آلاف مركز صيفي في مختلف محافظات المملكة، مع توقع استفادة أكثر من 200 ألف طالب وطالبة، مبينًا أن المشاركة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
قناة المملكة منذ 15 ساعة
خبرني منذ 18 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 14 ساعة
خبرني منذ 11 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 15 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين