زاد الاردن الاخباري -
أطلقت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، بالتعاون مع وزارة البيئة، اليوم الأحد، فعاليات المراكز الصيفية المجانية لتحفيظ القرآن الكريم للذكور والإناث، والتي تستمر لمدة شهرين تحت شعار "بيئة أنقى ومجتمع أرقى".
وأكد وزير الأوقاف محمد الخلايلة أن المراكز تمثل مشروعًا تربويًا ووطنيًا يهدف إلى غرس القيم الإسلامية وتعزيز السلوك الإيجابي، مشيرًا إلى أن الشراكة مع وزارة البيئة تأتي لترسيخ ثقافة المحافظة على البيئة باعتبارها جزءًا من تعاليم الإسلام.
وأوضح أن الوزارة تستهدف افتتاح نحو 3 آلاف مركز صيفي في مختلف محافظات المملكة، مع توقع استفادة أكثر من 200 ألف طالب وطالبة، مبينًا أن المشاركة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري
