سجل المنتخب الوطني لكرة القدم إنجازا لافتا خلال مشاركته التاريخية في بطولة كأس العالم 2026، بعدما نجح لاعب "النشامى" موسى التعمري في هز شباك المنتخب الأرجنتيني، بطل العالم، ليصبح المنتخب الوحيد الذي يسجل في مرمى الأرجنتين خلال الدور الأول من البطولة، المقامة حاليا في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.
وجاء هدف التعمري في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات، ليؤكد التطور الكبير الذي شهدته الكرة الأردنية، وقدرة منتخب "النشامى" على مقارعة كبار المنتخبات العالمية.
وحافظ المنتخب الأرجنتيني، الذي يضم في صفوفه ليونيل ميسي، الحائز على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 8 مرات، وجائزة الاتحاد الدولي (فيفا) لأفضل لاعب 3 مرات، على نظافة شباكه في أول مباراتين أمام منتخبي الجزائر والنمسا، قبل أن يستقبل أول أهدافه في الدور الأول أمام المنتخب الوطني، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأرجنتين بنتيجة 3-1.
وتداولت وسائل إعلام عالمية عدة هدف "النشامى" في مرمى بطل العالم، معتبرة أن الهدف يعكس الأداء المميز الذي قدمه المنتخب الوطني في مشاركته الأولى في كأس العالم، والظهور اللافت للاعبين خلال البطولة.
كما أشادت بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني خلال دور المجموعات، رغم عدم تأهله إلى الدور الثاني، مؤكدة أن "النشامى" قدموا أداء تنافسيا أمام منتخبات كبيرة، وأظهروا امتلاكهم عناصر قادرة على التطور ومواجهة المنافسين على أعلى المستويات.
ويعد المنتخب الوطني الوحيد من المنتخبات المشاركة للمرة الأولى في النسخة الحالية من المونديال الذي ينجح في التسجيل بجميع مبارياته في الدور الأول،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية
