عاجل | ولي العهد يستعرض مع الرئيس الفرنسي تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، ويبحثان مستجدات مذكرة التفاهم الموقعة بين أمريكا و إيران والجهود المبذولة للتوصل لحلول شاملة تحقق الأمن والاستقرار للمنطقة #معكم_باللحظة

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالًا هاتفيًا اليوم، من فخامة الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية.

وجرى خلال الاتصال استعراض تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، وبحث مستجدات مذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية والجهود المبذولة للتوصل لحلول شاملة تحقق الأمن والاستقرار للمنطقة.

كما جرى خلال الاتصال التأكيد على أهمية ضمان حرية الملاحة ودعم الجهود الدبلوماسية لخفض.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من أخبار 24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من أخبار 24

منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 51 دقيقة
منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 10 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ ساعتين
سعودي سبورت منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 4 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 4 ساعات