أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية "سرب" فتح باب التسجيل لبرنامج الدبلوم للعام الحالي، الذي يتيح لخريجي الثانوية العامة التدريب على تخصصات فنية متقدمة في صناعة الخطوط الحديدية. ويشمل ذلك صيانة القطارات والعربات والقاطرات، إضافة إلى صيانة الإشارات والاتصالات والتحكم والبنية التحتية.
وينطلق التدريب في السادس من سبتمبر المقبل بمقر المعهد في مدينة بريدة، ويستمر لمدة سنتين، تتبعها ستة أشهر من التدريب العملي في شركة "سار". ويوفر البرنامج مكافأة شهرية تتراوح بين ألفي ريال في السنة الأولى وثلاثة آلاف ريال في السنة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من أخبار 24
