ولي العهد يتلقى اتصالاً من ماكرون لبحث الأوضاع الإقليمية والدولية. - تم مناقشة مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران. - تأكيد على أهمية حرية الملاحة وخفض التصعيد في المنطقة

تلقّى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالاً هاتفياً من فخامة الرئيس إيمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية.

وجرى خلال الاتصال استعراض تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، وبحث مستجدات مذكرة التفاهم الموقّعة بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، والجهود المبذولة للتوصل إلى حلول شاملة تحقق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكد الجانبان خلال الاتصال أهمية ضمان حرية الملاحة، ودعم الجهود الدبلوماسية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة سبق

منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
صحيفة سبق منذ 13 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 12 ساعة
سعودي سبورت منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ ساعة
صحيفة سبق منذ 14 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 5 ساعات
صحيفة سبق منذ 15 ساعة