ولي العهد السعودي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي

تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي اليوم الأحد، اتصالًا هاتفيًا اليوم، من الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية.

وجرى خلال الاتصال، استعراض تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، وبحث مستجدات مذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية والجهود المبذولة للتوصل لحلول شاملة تحقق الأمن والاستقرار للمنطقة.

كما جرى خلال الاتصال، التأكيد على أهمية ضمان حرية الملاحة ودعم الجهود الدبلوماسية لخفض.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 59 دقيقة
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 11 ساعة
نافذة اليمن منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ ساعة
عدن تايم منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة