كشف مسؤول سياسي، اليوم الاحد، عن مصير المسؤولين المعتقلين بقضايا فساد، مشيرا الى ان عدداً منهم نُقلوا إلى السومرية نيوز كشف مسؤول سياسي، اليوم الاحد، عن مصير المسؤولين المعتقلين بقضايا فساد، مشيرا الى ان عدداً منهم نُقلوا إلى هيئة النزاهة الاتحادية والقسم الآخر إلى محكمة جنح الفساد في الكرخ ونقلت الشرق الأوسط عن المسؤول قوله ان "عدد المعتقلين بلغ 38 شخصاً، بينهم أصحاب درجات خاصة ونواب ومحافظون"، موضحاً أن "أوامر الاعتقال استندت إلى اعترافات الجميلي".
وأضاف أن "عدداً من الموقوفين نُقلوا إلى هيئة النزاهة الاتحادية، والقسم الآخر نقل إلى محكمة جنح الفساد في الكرخ، ببغداد".
في المقابل، قال مصدر مطلع إن "المرحلة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية
