علّقت الولايات المتحدة وإيران محادثاتهما الفنية التي كانت مقررة هذا الأسبوع في سويسرا، وفق ما أفادت به صحيفة وول ستريت جورنال نقلاً عن مصادر مطلعة، في خطوة تُثير تساؤلات جدية حول مسار المفاوضات بين البلدين.
وكانت واشنطن قد أعلنت قبل أيام أن الفرق الفنية ستستأنف اجتماعاتها في سويسرا لمناقشة تفاصيل تنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين، والتي تشمل الملف النووي الإيراني، والعقوبات، وآليات الإفراج عن بعض الأصول الإيرانية المجمدة.
وكان وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو قد أكد أن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق
