عاجل | ميندي يصل جدة ويبدأ برنامجًا علاجيًا مكثفًا استعدادًا للموسم الجديد مع الأهلي

وصل حارس مرمى النادي الأهلي السنغالي إدوارد ميندي إلى مدينة جدة، قادمًا من إجازته، من أجل البدء في برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وذلك في إطار التحضيرات لعودته إلى الملاعب مع انطلاقة الموسم المقبل.

وكان ميندي قد تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب السنغال في بطولة كأس العالم 2026، ما استدعى خضوعه لبرنامج علاجي خاص يهدف إلى تسريع عملية التعافي وتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ويتابع الجهاز الطبي في النادي الأهلي حالة الحارس السنغالي بشكل مستمر، من خلال خطة تأهيلية دقيقة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من سعودي سبورت

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من سعودي سبورت

منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
winwin منذ 9 ساعات
يلاكورة منذ 11 ساعة
موقع بطولات منذ 9 ساعات
يلاكورة منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ 16 ساعة
إرم سبورت منذ 14 ساعة
يلاكورة منذ 9 ساعات