انطلاق البرنامج الصيفي للطلبة الموهوبين "ثروة" في جنوب الباطنة

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

انطلقت بالمديرية العامة للتعليم بمحافظة جنوب الباطنة فعاليات ومناشط البرنامج الصيفي للطلبة الموهوبين "ثروة"، والذي يحمل عنوان "روّاد المستقبل لتنمية المهارات الناعمة والقيادية"؛ بمشاركة 60 طالبًا وطالبةً من مدارس المحافظة. ويشمل العديد من البرامج العملية والتدريبية لمدة أسبوعين.

يهدف البرنامج، الذي ينفذه مركز خلية الابتكار، إلى إعداد الطلبة ليكونوا قادة المستقبل من خلال تعزيز قدراتهم على العمل الجماعي واتخاذ القرارات وتحمل المسؤولية، إضافةً إلى تعليم الطلبة مهارات تنظيم الوقت والتفكير النقدي وحل المشكلات، إلى جانب تنمية مهارات العرض والتقديم والتحدث أمام الجمهور وبناء مهارات التفاوض والإقناع وإدارة الحوار، لا سيما تنمية مهارات التواصل الفعّال والتعبير عن الأفكار بثقة ووضوح.

ويركز.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرؤية العمانية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرؤية العمانية

منذ 12 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة الرؤية العمانية منذ 19 ساعة
إذاعة الوصال منذ 11 ساعة
صحيفة أثير الإلكترونية منذ 11 ساعة
صحيفة الشبيبة منذ 15 ساعة
صحيفة الرؤية العمانية منذ 20 ساعة
صحيفة أثير الإلكترونية منذ 16 ساعة
صحيفة أثير الإلكترونية منذ 17 ساعة
إذاعة الوصال منذ 11 ساعة