رئيس الوزراء: تعديلات على قانون التصالح في مخالفات البناء لإنهاء أزمة العدادات الكودية

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، مساء اليوم؛ بمقر الحكومة بالعاصمة الجديدة، لمتابعة موقف تعديلات قانون التصالح فى مخالفات البناء، وإتاحة المزيد من التيسيرات فى هذا الصدد، وذلك بحضور المهندس محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، والمهندسة راندة المنشاوى، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس أحمد عمران، نائب وزيرة الإسكان للمرافق، والمهندس مصطفى الشيمى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، واللواء هشام فؤاد، بالإدارة العامة لشرطة الكهرباء.

وجدد رئيس الوزراء، فى مستهل الاجتماع، التأكيد على حرص الحكومة على الانتهاء من ملف التصالح فى مخالفات البناء، والتعامل مع أى تحديات، أو مشكلات طرأت خلال عمليات تطبيق خطوات وإجراءات التصالح، وفقاً لقانون التصالح رقم 187 لسنة 2023، ولائحته التنفيذية.

وأوضح.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المصري اليوم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المصري اليوم

منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 10 ساعات
بوابة الأهرام منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 22 ساعة
بوابة الأهرام منذ 13 ساعة
موقع صدى البلد منذ 7 ساعات
بوابة الأهرام منذ 7 ساعات
صحيفة الدستور المصرية منذ 6 ساعات
موقع صدى البلد منذ 18 ساعة