حزب الله يدين نهج التفاوض المباشر مع دولة الاحتلال

أدان حزب الله اللبناني نهج التفاوض المباشر مع العدو الإسرائيلي وجولاته وما ينجم عنها، معتبرًا أن "منطلقها خاطئ ومريب وهدفها إذعان واستسلام".

وقال الحزب في بيان له تلقته "قدس برس" اليوم الأحد، "لقد بات واضحًا ومؤكدًا أن جولات التفاوض المباشر التي سيق إليها وفد السلطة اللبنانية إلى واشنطن، ليهز برأسه ويبصم على ما تسطره الإدارة الأميركية من إملاءات تصادر سيادة لبنان، وتنقل موقعه السياسي إلى ضفة المتصالحين مع الاحتلال الصهيوني وكيانه اللقيط".

وأضاف "ليس مأمولًا على الإطلاق أي خير ينجم عن هذه المفاوضات التصالحية، لأن منطلقها خاطئ ومريب وهدفها.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة
خبرني منذ 17 ساعة
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 11 ساعة
قناة رؤيا منذ 15 ساعة
خبرني منذ 13 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات