ولي العهد يجدد ثقته بالنشامى خلال اتصال مرئي قبيل مواجهة الجزائر

دعا سمو ولي العهد اللاعبين إلى مواصلة المشوار بالروح والمعنويات ذاتها

أجرى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اتصالا مرئيا أمس الأحد 21 حزيران، مع لاعبي المنتخب الوطني، قبيل المواجهة المرتقبة أمام الجزائر في كأس العالم.

ونقل سمو ولي العهد، خلال الاتصال دعم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لنشامى المنتخب، مجددا ثقته الكبيرة باللاعبين وقدرتهم على تحمل المسؤولية وتمثيل الأردن بأفضل صورة.

وأشاد سموه بالأداء المميز والروح القتالية التي أظهرها النشامى في المباراة الأولى، مؤكدا أن المنتخب منح الأردنيين شعورا بالفخر بما قدمه من مستوى وانضباط وروح عالية في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من رؤيا الإخباري

منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
خبرني منذ 40 دقيقة
موقع الوكيل الإخباري منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 16 ساعة
قناة رؤيا منذ 19 ساعة
خبرني منذ 12 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 5 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 13 ساعة