وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح يتلقى اتصالا هاتفيا من المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين برهم صالح - بحثا العلاقات الوثيقة التي تربط دولة الكويت بالمفوضية السامية وسبل تعزيزها وتطويرها #كونا

الكويت - 22 - 6 (كونا) -- تلقى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اتصالا هاتفيا اليوم الاثنين من المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين برهم صالح.

وقالت وزارة الخارجية في بيان إنه جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الوثيقة التي تربط دولة الكويت بالمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وسبل تعزيزها وتطويرها. (النهاية) ن ش / ن و ف


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 59 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 59 دقيقة
منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 54 دقيقة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 19 ساعة
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 19 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 14 ساعة