فريق (أمان) يطلع على إجراءات الهيئة العامة للغذاء والتغذية في إدارة الطوارئ

الكويت - 22 - 6 (كونا) - عقد فريق العمل المعني بإنشاء المركز الوطني لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث (أمان) اجتماعا تنسيقيا مع الهيئة العامة للغذاء والتغذية لاستعراض خطط الهيئة وإجراءاتها المعتمدة للتعامل مع الحالات الطارئة ذات الصلة بالأمن الغذائي وسلامة الغذاء.

وقال فريق (أمان) في بيان صحفي اليوم الاثنين إن الاجتماع تناول آليات الرصد والمتابعة والإجراءات الوقائية المعمول بها إلى جانب استعراض أطر التنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة لضمان استمرارية الرقابة الغذائية وتعزيز الجاهزية للتعامل مع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ ساعة
منذ 29 دقيقة
منذ 39 دقيقة
منذ 30 دقيقة
منذ 58 دقيقة
منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 15 ساعة
صحيفة القبس منذ 53 دقيقة
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة السياسة منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 49 دقيقة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين