«الرعاية الصحية» تطلق المرحلة الثانية للتأمين الصحي الشامل من المنيا (صور)

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، برئاسة الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، إطلاق أولى حملات الهيئة الصحية التوعوية بمحافظة المنيا تحت شعار «صحتك.. امسك فيها بإيدك وسنانك»، وذلك تزامنًا مع التشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة، باعتبارها أولى محافظات المرحلة الثانية لمنظومة التأمين الصحي الشامل.

وأكد الدكتور أحمد السبكي أن إطلاق الحملة من محافظة المنيا يعكس حرص الهيئة على دمج برامج التوعية والوقاية الصحية ضمن منظومة الرعاية المتكاملة منذ المراحل الأولى لتشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل، بما يرسخ مفهوم الرعاية الصحية الحديثة التي لا تقتصر على تقديم الخدمات العلاجية، وإنما تمتد إلى تعزيز الوعي الصحي والوقاية من الأمراض وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

وأشار رئيس الهيئة إلى أن الحملة تُعد إحدى الحملات الرائدة في مجال تعزيز صحة الفم والأسنان، والتي تنفذها الهيئة بالشراكة مع شركة يونيليفر للعام الرابع على التوالي، مؤكدًا نجاحها في الوصول إلى أكثر من 20 مليون مواطن من خلال الأنشطة الميدانية والحملات الرقمية بمحافظات المرحلة الأولى الست لمنظومة التأمين الصحي الشامل، بما يعكس نجاح الجهود المبذولة في نشر الوعي الصحي وتعزيز السلوكيات الوقائية السليمة لدى مختلف فئات المجتمع.

وأوضح أن الحملة تعتمد على وسائل توعوية حديثة وتفاعلية تشمل وحدات متنقلة وشاحنات مجهزة تجوب كافة أرجاءالمحافظة، لتقديم جلسات توعوية عملية حول أساليب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
قناة اكسترا نيوز منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 15 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 5 ساعات
مصراوي منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات
مصراوي منذ 19 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات