الوفد الإيراني يغادر إلى طهران بعد 18 ساعة من المفاوضات في سويسرا - تقدم في المحادثات وتشكيل لجنة إشراف ومجموعات عمل لمتابعة تنفيذ التفاهمات

الوفد الإيراني يغادر إلى طهران بعد 18 ساعة من المفاوضات في سويسرا

غادر الوفد الإيراني برئاسة رئيس البرلمان محمد باقر قاليباف مقر المباحثات في سويسرا متجها إلى طهران بعد مفاوضات غير مباشرة مع الجانب الأمريكي استمرت نحو 18 ساعة.

انتهت جولة المباحثات الأمريكية الإيرانية وتم بعد هذه الجولة الماراثونية اتخاذ تدابير حول بيع النفط الإيراني وإصدار تراخيص التصدير وتجميد الأصول، وعرض مواقف من الملف النووي دون أن يندرج ذلك في إطار التفاوض المباشر بين طهران وواشنطن.

وأكد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، في منشور عبر "تلغرام"، مغادرة الوفد، في حين أشار الناطق باسم الخارجية إسماعيل بقائي إلى إحراز تقدم في المفاوضات.

وأوضح بقائي أن الفرق الفنية ستواصل عملها لتنفيذ مذكرة التفاهم، على أن يتم الكشف عن التفاصيل لاحقا بمعرفة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ ساعتين
منذ 44 دقيقة
منذ دقيقتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 36 دقيقة
صحيفة القبس منذ 26 دقيقة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة السياسة منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 17 ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات