وزير الشباب والرياضة يبحث آفاق التعاون مع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد

وزير الشباب والرياضة يبحث آفاق التعاون مع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد

بحث وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة الدكتور طارق الجلاهمة اليوم الاثنين مع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد بدر ذياب آفاق التعاون المشترك بين الجانبين وسبل تعزيز الشراكة في المجالات الرياضية ذات الاهتمام المشترك بما يسهم في دعم وتطوير رياضة كرة اليد على المستويين المحلي والقاري.

وأكد الوزير الجلاهمة لوكالة الانباء الكويتية (كونا) حرص الوزارة والهيئة العامة للرياضة على تعزيز التعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة اليد والاستفادة من خبراته وبرامجه التطويرية مشيرا إلى أهمية توحيد الجهود لدعم المواهب الرياضية وتوفير البيئة المناسبة التي تمكنها من تحقيق الإنجازات ورفع اسم الكويت في مختلف المحافل الرياضية.

وقال إن اللقاء تناول عددا من المبادرات والبرامج المستقبلية الهادفة إلى الارتقاء بمنظومة كرة اليد إلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ ساعة
منذ 43 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 33 دقيقة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة السياسة منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 17 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات