أعلنت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي للإخوة المواطنين والمقيمين الكرام من مرتادي البحر من هواة الصيد والتنزه، عن قيام القوة البحرية بتنفيذ رماية بالذخيرة الحية يومي الثلاثاء والأربعاء، الموافق 23 - 24 يونيو 2026، من الساعة الخامسة صباحاً حتى الساعة الثامنة والنصف مساءً.
وذلك في ميدان الرماية البحري، والمشار إليه بمسافة 16.5 ميل بحري شرق رأس الجليعة امتداداً إلى جزيرة قاروه، وبمسافة 6 أميال بحرية شرق رأس الزور امتداداً إلى جزيرة أم المرادم.
وتهيب مديرية التوجيه المعنوي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
