" أورنج موني" تختتم سلسلة من العروض الحصرية استفاد منها أكثر من 5000 مشترك

عمان-الدستور

تواصل Orange Money، المحفظة الإلكترونية المملوكة من قبل أورنج الأردن، التأكيد على التزامها تجاه زبائنها الذين يشكلون أكثر من 50% من مستخدمي المحافظ الإلكترونية في المملكة، حيث اختتمت سلسلة من حملاتها والعروض الحصرية والخصومات المميزة الأخيرة التي هدفت إلى تعزيز القيمة المقدمة لزبائنها والارتقاء بتجربة الدفع والتحويل الإلكتروني في المملكة، بما ينسجم مع توجهاتها نحو تطوير حلول مالية رقمية مبتكرة وأكثر شمولاً.

وقد شملت هذه العروض عروض "الأضحية" عبر تطبيق المحفظة بالتعاون مع جمعية مجدّدون الخيرية، حيث تم توفير طرد غذائي بقيمة 20 دينار مع كل أضحية يتم شراؤها عبر المحفظة. كما تضمنت حملة استرداد نقدي بنسبة 10% عند الدفع ببطاقة فيزا Orange Money في عمليات الشراء لدى مختلف المحلات التجارية، إضافة إلى إعفاء المستخدمين من رسوم إصدار البطاقة من معارض أورنج المنتشرة في أنحاء المملكة.

وفي إطار تعزيز خدمات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور الأردنية

منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 7 ساعات
خبرني منذ 17 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 26 دقيقة