أجرى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر، اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع نظيره المصري الدكتور بدر عبدالعاطي.
وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.
كما تناول الاتصال بحث تطورات الأحداث الراهنة في المنطقة، والجهود المبذولة بشأنها.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
