وزير (الشباب والرياضة) يبحث آفاق التعاون مع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد

الكويت - 22 - 6 (كونا) - بحث وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة الدكتور طارق الجلاهمة اليوم الاثنين مع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد بدر ذياب آفاق التعاون المشترك بين الجانبين وسبل تعزيز الشراكة في المجالات الرياضية ذات الاهتمام المشترك بما يسهم في دعم وتطوير رياضة كرة اليد على المستويين المحلي والقاري.

وأكد الوزير الجلاهمة لوكالة الانباء الكويتية (كونا) حرص الوزارة والهيئة العامة للرياضة على تعزيز التعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة اليد والاستفادة من خبراته وبرامجه التطويرية مشيرا إلى أهمية توحيد الجهود لدعم المواهب الرياضية وتوفير البيئة المناسبة التي تمكنها من تحقيق الإنجازات ورفع اسم الكويت في مختلف المحافل الرياضية.

وقال إن اللقاء تناول عددا من المبادرات والبرامج المستقبلية الهادفة إلى الارتقاء بمنظومة كرة اليد إلى جانب بحث فرص استضافة وتنظيم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 34 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 22 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 17 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة السياسة منذ 6 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 9 ساعات