تصل بعثة المنتخب الوطني المغربي، اليوم الإثنين، إلى مدينة أطلنطا الأمريكية قادمة من نيوجيرسي، عبر رحلة جوية داخلية تستغرق نحو ساعتين، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب هايتي ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم 2026.
برنامج تدريبي خفيف قبل المباراة
واختار الناخب الوطني محمد وهبي الاكتفاء بحصتين تدريبيتين فقط في أطلنطا، حيث ستجرى الحصة الأولى، المقررة اليوم، خلف أبواب مغلقة من أجل التركيز على الجوانب التكتيكية، فيما ستكون الحصة الثانية والأخيرة، غدا الثلاثاء، مفتوحة أمام وسائل الإعلام المعتمدة.
التحضيرات انطلقت من نيوجيرسي
وكانت بعثة أسود الأطلس قد غادرت مدينة بوسطن مباشرة بعد نهاية مباراتها أمام إسكتلندا، متوجهة إلى مقر إقامتها في نيوجيرسي، حيث خاض اللاعبون حصصا تدريبية يومي السبت والأحد قبل السفر إلى أطلنطا لاستكمال الاستعدادات.
الحرارة تفرض تحدياً إضافياً
وسيكون المنتخب المغربي مطالبا بالتأقلم مع الأجواء المناخية في مدينة أطلنطا، التي تشهد خلال الأيام الأخيرة ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، وذلك قبل المواجهة الحاسمة أمام منتخب هايتي، المقررة على أرضية ملعب المدينة.
مباراة لحسم الصدارة
ويدخل المنتخب المغربي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على إسكتلندا وتصدره للمجموعة، إذ يتطلع رفاق أشرف حكيمي إلى تحقيق نتيجة إيجابية جديدة تؤكد أحقيتهم بالصدارة وتعزز ثقتهم قبل انطلاق الأدوار الإقصائية.
هذا المحتوى مقدم من آش نيوز
