رئيس الوزراء القطري: دعم كامل المفاوضات الأميركية- الإيرانية للتوصل إلى حلول مستدامة عبر الحوار والوسائل السلمية

اجتمع الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، في منتجع بورغنشتوك بسويسرا، مع وزير الخارجية الفرنسي جان نويل بارو.

وقالت وزارة الخارجية القطرية في بيان، انه "جرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، ومناقشة آخر المستجدات الإقليمية، لا سيما الجهود الدبلوماسية المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، بعد توقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران.

وأكد رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، خلال.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 57 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 10 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 23 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة القبس منذ 19 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 19 ساعة
صحيفة الراي منذ 15 ساعة