وزيرة «التنمية والاستدامة» تبحث مع سفير الصين تعزيز التعاون البيئي -الجانبان ناقشا تطوير تقنيات تحلية ومعالجة مياه الصرف الصحي وتعزيز الأمن الغذائي

بحثت وزير الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج اليوم الاثنين، مع سفير جمهورية الصين الشعبية يانغ شين، سبل تعزيز التعاون البيئي المشترك في مجالات التنمية والاستدامة.

وقالت الوزيرة الفليج لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، إنه تم خلال اللقاء الذي عقد بمقر الهيئة العامة للبيئة استعراض أوجه التعاون بين الجانبين في مجالات البيئة والطاقة والتنمية المستدامة.

وأضافت أنه تم بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مقدمتها تطوير تقنيات تحلية ومعالجة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 20 ساعة
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعة