بحثت وزير الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج اليوم الاثنين، مع سفير جمهورية الصين الشعبية يانغ شين، سبل تعزيز التعاون البيئي المشترك في مجالات التنمية والاستدامة.
وقالت الوزيرة الفليج لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، إنه تم خلال اللقاء الذي عقد بمقر الهيئة العامة للبيئة استعراض أوجه التعاون بين الجانبين في مجالات البيئة والطاقة والتنمية المستدامة.
وأضافت أنه تم بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مقدمتها تطوير تقنيات تحلية ومعالجة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
