التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء

يعقد رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني محمد الصمادي، والأمين العام لوزارة الاتصال الحكومي زيد النوايسة، لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام للحديث عن الأمن السيبراني في الأردن، وذلك ظهر الثلاثاء الساعة الواحدة ظهرا بمقر وزارة الاتصال الحكومي.

ويتطرق اللقاء إلى أدوار وجهود المركز الوطني للأمن السيبراني في حماية الفضاء السيبراني الأردني ويعرض أبرز محاور الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني 2025 -2028.


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
صحيفة الدستور الأردنية منذ 5 ساعات
خبرني منذ 19 ساعة
خبرني منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
خبرني منذ ساعة
قناة رؤيا منذ 23 ساعة
خبرني منذ 5 ساعات