وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره المصري تطورات الأحداث في المنطقة. استعراضا العلاقات الأخوية المتينة بين الكويت ومصر وسبل تعزيزها

أجرى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اتصالا هاتفيا اليوم الاثنين مع وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الشقيقة الدكتور بدر عبدالعاطي.

وذكرت وزارة الخارجية في بيان أنه تم خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات كما جرى بحث تطورات الأحداث الراهنة في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ 13 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
صحيفة السياسة منذ 7 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 54 دقيقة
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 7 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 23 ساعة