وزير التعليم العالي يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء أكاديمية الكويت للفنون. برئاسة د. نادر الجلال لمدة 4 سنوات. يضم نخبة من القيادات الأكاديمية والثقافية والشخصيات المتخصصة

أصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نادر الجلال اليوم الاثنين قرارا وزاريا بتشكيل مجلس أمناء أكاديمية الكويت للفنون وذلك في إطار دعم مسيرة الأكاديمية وتعزيز دورها في تطوير التعليم الفني والثقافي في البلاد. وأكد الجلال في بيان صحفي صادر عن الوزارة أن تشكيل مجلس الأمناء يجسد حرص الوزارة على تعزيز الحوكمة المؤسسية وتطوير منظومة التعليم الفني بما يسهم في الارتقاء بمخرجات الأكاديمية ودعم رسالتها الأكاديمية والثقافية وإعداد كوادر وطنية مؤهلة قادرة على الإبداع والمنافسة في مختلف المجالات الفنية.

وأشار إلى أن المجلس يضم نخبة من القيادات الأكاديمية والثقافية والشخصيات المتخصصة بما يعزز التكامل بين المؤسسات التعليمية والثقافية ويسهم في رسم السياسات العامة للأكاديمية ومتابعة خططها الاستراتيجية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 44 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 16 ساعة
صحيفة القبس منذ 20 ساعة
صحيفة السياسة منذ 9 ساعات