أكد عمدة مانشستر الكبرى وعضو البرلمان عن (حزب العمال) آندي بورنهام أنه سيترشح لمنصب رئيس الوزراء عقب إعلان كير ستارمر استقالته في وقت سابق اليوم الاثنين.
وقال بورنهام في منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي (إكس) ان "قرار ستارمر يمثل بداية مرحلة انتقالية ومن المهم أن تتم هذه العملية بطريقة منظمة ومسؤولة وسأتقدم بنفسي كجزء من هذه العملية".
وأضاف "يتوقع الشعب الاستقرار والجدية والتركيز المستمر على القضايا الأكثر أهمية ويريد الناس أن يروا تقدما في النمو الاقتصادي وتكاليف المعيشة والخدمات العامة والإسكان وفرص الجيل.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
