عمدة مانشستر الكبرى يؤكد ترشحه لمنصب رئيس الوزراء.. ليحل محل ستارمر - بورنهام: قرار ستارمر بداية مرحلة انتقالية يجب أن تتم بطريقة منظمة ومسؤولة - الشعب يريد تقدمًا في النمو الاقتصادي وتكاليف المعيشة والخدمات العامة والإسكان وفرص الجيل القادم

أكد عمدة مانشستر الكبرى وعضو البرلمان عن (حزب العمال) آندي بورنهام أنه سيترشح لمنصب رئيس الوزراء عقب إعلان كير ستارمر استقالته في وقت سابق اليوم الاثنين.

وقال بورنهام في منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي (إكس) ان "قرار ستارمر يمثل بداية مرحلة انتقالية ومن المهم أن تتم هذه العملية بطريقة منظمة ومسؤولة وسأتقدم بنفسي كجزء من هذه العملية".

وأضاف "يتوقع الشعب الاستقرار والجدية والتركيز المستمر على القضايا الأكثر أهمية ويريد الناس أن يروا تقدما في النمو الاقتصادي وتكاليف المعيشة والخدمات العامة والإسكان وفرص الجيل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 22 ساعة
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة السياسة منذ 10 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 17 ساعة