وزيرة "الشؤون" تتفقد مركز تنمية المجتمع في اليرموك: رفع كفاءة العمل وتحسين مستوى الخدمات

قامت وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الدكتورة أمثال الحويلة، اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية إلى مركز تنمية المجتمع في منطقة اليرموك التابع لإدارة المرأة والطفولة وتنمية المجتمع، وذلك للاطلاع على سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقالت الحويلة في تصريح صحافي عقب الجولة إنها تفقدت مرافق المركز وصالات الأفراح واطلعت على آلية العمل والتجهيزات المتوفرة إضافة إلى أبرز الاحتياجات والنواقص والتحديات التي تواجه المركز.

وأضافت أنها وجهت بسرعة معالجة الملاحظات واستكمال.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 20 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 9 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 20 ساعة
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات