الجيش: القوة البحرية تنفذ رماية بالذخيرة الحية غداً وبعد غد

- من الخامسة صباحاً وحتى الثامنة والنصف مساءً

أعلنت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي، عن قيام القوة البحرية بتنفيذ رماية بالذخيرة الحية يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 23 و24 يونيو الجاري، من الساعة الخامسة صباحاً وحتى الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وأوضحت أن الرماية ستجري في ميدان الرماية البحري، والمشار إليه بمسافة 16.5 ميل بحري شرق رأس الجليعة امتداداً إلى جزيرة قاروه، وبمسافة 6 أميال بحرية شرق رأس الزور امتداداً إلى جزيرة أم المرادم.

وأهابت مديرية التوجيه المعنوي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 37 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 17 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 40 دقيقة
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 22 ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعتين