قرر الإطار الوطني حمودة بنشريفة وضع حد لمهمته على رأس العارضة التقنية للوداد الرياضي، بعدما تقدم باستقالته إلى المكتب المديري للفريق صباح اليوم الاثنين.
جاءت استقالة بنشريفة عقب الهزيمة التي مني بها الفريق “الأحمر” أمس الأحد أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البطولة الاحترافية.
وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن بنشريفة اختار مغادرة منصبه بسبب عدم توفر الظروف التي تسمح له بالاشتغال بالشكل الذي يطمح إليه، إضافة إلى عدم رضاه عن عدد من الأمور.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من هسبريس
