وزيرة الإسكان: رؤية القيادة السياسية تضع نصب أعينها تحديث مرفق المياه والصرف الصحي

ترأست المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ورئيس مجلس إدارة جهاز تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك، الاجتماع الثاني لعام 2026 لمجلس إدارة الجهاز بتشكيله الجديد الصادر بقرار دولة رئيس مجلس الوزراء رقم "913" لسنة 2026، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة.

وفي مستهل الاجتماع، رحبت المهندسة راندة المنشاوي بالخبرات الوطنية المتميزة التي تُشكل مجلس الإدارة الحالي، مؤكدة أنه يجسد روح التكامل بين مختلف مؤسسات الدولة، وممثلي المستهلك، ومقدمي الخدمات، والمجتمع المدني، كما توجهت بالشكر لأعضاء مجلس الإدارة السابقين على جهودهم المخلصة في دفع مسيرة عمل الجهاز.

وأكدت وزيرة الإسكان، الدعم المباشر والمستمر من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لقطاع مرافق مياه الشرب والصرف الصحي، مؤكدة أن رؤية القيادة السياسية تضع نصب أعينها تحديث هذا المرفق بالكامل، وضمان استدامته تلبيةً لتطلعات المواطنين وبناءً للجمهورية الجديدة.

وفي هذا الإطار، أوضحت الوزيرة أن هذا القطاع شهد طفرة غير مسبوقة خلال السنوات العشر الماضية لبناء مرافق حديثة وكفء، تتوجها المبادرة الرئاسية حياة كريمة، كملحمة وطنية شاملة تُعيد صياغة الواقع في الريف المصري وتحقق التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030.

وأوضحت المهندسة راندة المنشاوي أن قانون تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحي رقم "172".....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
موقع صدى البلد منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 14 ساعة
بوابة الأهرام منذ 9 ساعات
بوابة الأهرام منذ 9 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 17 ساعة
موقع صدى البلد منذ 11 ساعة
مصراوي منذ 8 ساعات