عُقدت الاثنين، فعاليات "منتدى الإعلام الإماراتي" ضمن دورته الحادية عشرة، والتي نظمها "نادي دبي للصحافة" تحت شعار "الإمارات خط أحمر" برعاية وحضور سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام.
الشارقة 24 وام:
برعاية وحضور سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، عُقدت الاثنين، فعاليات "منتدى الإعلام الإماراتي" ضمن دورته الحادية عشرة، والتي نظمها "نادي دبي للصحافة" تحت شعار "الإمارات خط أحمر" بمشاركة لفيف من القيادات الوطنية وكبار المسؤولين والقائمين على قطاع الإعلام والمؤسسات الإعلامية الإماراتية وصُنّاع المحتوى والمؤثرين في دولة الإمارات.
وتميزت أجندة هذه الدورة، التي حضرت جلستها الرئيسة سموّ الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، بمواكبتها للأزمة التي شهدتها المنطقة خلال الأشهر الماضية، وما واكبها من تحديات تصدت لها دولة الإمارات بكل إصرار على التغلب على.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من الشارقة 24
