اطلع وزير المياه والبيئة الدكتور توفيق الشرجبي، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، على أوضاع الهيئة العامة لحماية البيئة، وإجراءات عملية الاستلام والتسليم بين قيادة الهيئة السابقة والجديدة، وذلك خلال لقائه رئيس الهيئة السابق المهندس فيصل صالح الثعلبي، ورئيس الهيئة المعين حديثاً المهندس فهمي بن شبراق.
واستعرض اللقاء سير العمل في الهيئة، وأبرز المهام والبرامج المنفذة في مجال حماية البيئة، ومستوى الأداء خلال الفترة الماضية، إضافة إلى الأولويات والاحتياجات اللازمة لتعزيز دور الهيئة في المرحلة المقبلة.
وأشاد الوزير الشرجبي بالجهود التي بذلها المهندس فيصل الثعلبي خلال.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
