أعلن مجلس دبي الرياضي، تسجيل مشاركة قياسية في منافسات كرة السلة والكريكت داخل القاعات وتسلّق الجدار ضمن «دورة ألعاب مدارس دبي»، التي ينظّمها المجلس بالتعاون مع وزارة الرياضة ووزارة التربية والتعليم وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، وبشراكة تشغيلية مع شركة «إي إس إم».
وأكد المجلس، أن الدورة تواصل ترسيخ مكانتها كمنصة رئيسية لاكتشاف المواهب الرياضية وصقلها، وإعداد جيل جديد من الرياضيين القادرين على تمثيل أندية ومنتخبات الدولة مستقبلاً، مشيراً إلى أن إحصائيات المنافسات أكدت نمواً قياسياً في مختلف الأوجه.
وشهدت بطولة كرة السلة، التي أقيمت في أكاديمية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية



