إخلاء طبي لمواطن من المغرب لاستكمال علاجه بـ #المملكة

نقلت طائرة الإخلاء الطبي الجوي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع، مواطنًا سعوديًا من المغرب إلى أرض الوطن لاستكمال علاجه، وذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة، وحرصها على رعاية المواطنين داخل المملكة وخارجها.

بالتنسيق مع سفارة المملكة في الرباط

وجرت عملية الإخلاء بالتنسيق مع سفارة المملكة في العاصمة المغربية الرباط، بعد تعرض المواطن لوعكة صحية استدعت نقله جوًا لاستكمال العلاج والرعاية الطبية اللازمة داخل المملكة.

وتأتي هذه العملية ضمن منظومة متكاملة من الخدمات التي توفرها الجهات المعنية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من أخبار 24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من أخبار 24

منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 27 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
اليوم - السعودية منذ 4 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 3 ساعات
صحيفة عاجل منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 11 ساعة
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
صحيفة عاجل منذ 4 ساعات