نقلت طائرة الإخلاء الطبي الجوي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع، مواطنًا سعوديًا من المغرب إلى أرض الوطن لاستكمال علاجه، وذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة، وحرصها على رعاية المواطنين داخل المملكة وخارجها.
بالتنسيق مع سفارة المملكة في الرباط
وجرت عملية الإخلاء بالتنسيق مع سفارة المملكة في العاصمة المغربية الرباط، بعد تعرض المواطن لوعكة صحية استدعت نقله جوًا لاستكمال العلاج والرعاية الطبية اللازمة داخل المملكة.
وتأتي هذه العملية ضمن منظومة متكاملة من الخدمات التي توفرها الجهات المعنية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من أخبار 24
