لّمت السلطات المغربية مواطنا إندونيسيا مطلوبا لسلطات بلاده بموجب نشرة حمراء صادرة عن المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول)، عبر آلية تسليم المجرمين، حسب ما أفاد به بيان لمديرية العلاقات الدولية بالشرطة الوطنية الإندونيسية، اليوم الاثنين.. وحسب المصدر ذاته، فإن نجاح تسليم الشخص المطلوب، الذي يدعى م.س ، يأتي كنتيجة للتعاون المشترك بين مديرية العلاقات الدولية بالشرطة الوطنية الإندونيسية، ووزارتي العدل والخارجية، وجهاز الاستخبارات، بالإضافة إلى السلطات في المملكة المغربية التي كانت قد اعتقلت المعني بالأمر في 12 من شهر مارس الماضي بطلب من مكتب الإنتربول في إندونيسيا.. وأوضح البيان ذاته أن الحكومة المغربية استجابت لطلب التسليم المقدم من نظيرتها الإندونيسية في 12 من شهر يونيو الجاري، حيث جرى تسليم المطلوب في 20 من ذات الشهر، قبل أن يصل إلى

لّمت السلطات المغربية مواطنا إندونيسيا مطلوبا لسلطات بلاده بموجب نشرة حمراء صادرة عن المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول)، عبر آلية تسليم المجرمين، حسب ما أفاد به بيان لمديرية العلاقات الدولية بالشرطة الوطنية الإندونيسية، اليوم الاثنين.

وحسب المصدر ذاته، فإن نجاح تسليم الشخص المطلوب، الذي يدعى م.س ، يأتي كنتيجة للتعاون المشترك بين مديرية العلاقات الدولية بالشرطة الوطنية الإندونيسية، ووزارتي العدل والخارجية، وجهاز الاستخبارات، بالإضافة إلى السلطات في المملكة المغربية التي كانت قد اعتقلت المعني بالأمر في 12 من شهر مارس الماضي بطلب من مكتب الإنتربول في إندونيسيا.

وأوضح البيان ذاته أن الحكومة المغربية استجابت لطلب التسليم المقدم من نظيرتها الإندونيسية في 12 من شهر يونيو الجاري، حيث جرى تسليم المطلوب في 20 من ذات الشهر، قبل أن يصل إلى بلاده، أمس السبت.

وحسب ذات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هسبريس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هسبريس

منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
موقع بالواضح منذ 12 ساعة
موقع بالواضح منذ 8 ساعات
أشطاري 24 منذ 9 ساعات
هسبريس منذ 6 ساعات
موقع طنجة نيوز منذ 5 ساعات
أشطاري 24 منذ 12 ساعة
هسبريس منذ 11 ساعة
هسبريس منذ 12 ساعة