عمان - 22 - 6 (كونا) -- ترأس وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اليوم الاثنين وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع الوزاري التنسيقي لوزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة (165) في العاصمة الأردنية عمان.
وذكرت (الخارجية) الكويتية في بيان لها أنه جرى خلال الاجتماع بحث آخر التطورات والمستجدات والجهود الدولية والإقليمية للتهدئة وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة. (النهاية) ع ع / أ م.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
