الدوحة - 22 6 (كونا) - بحث رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن اليوم الاثنين مع عدد من وزراء الخارجية والمسؤولين في عدة دول آخر المستجدات الإقليمية.
وقالت وزارة الخارجية القطرية في بيانات منفصلة إن الشيخ محمد بن عبدالرحمن أجرى اتصالات هاتفية بكل من وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان ونائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني الشيخ طحنون بن زايد ووزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج الدكتور بدر عبدالعاطي ووزير الخارجية التركي هاكان فيدان.
وأضافت الوزارة أنه تم خلال الاتصالات استعراض علاقات التعاون مع تلك الدول وسبل دعمها وتعزيزها ومناقشة آخر المستجدات الإقليمية لا سيما الجهود.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
